كوخنا الصغير المحبوب والمريح



We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

نعرض زيارة منزل قارئنا Andrei الصيفي ، وهي قصة ننشر عنها في إطار Karcher و.

اسمي أندري ، أريد أن أخبركم عن منزلي الصيفي. في كوخنا الصيفي هناك أسرة ومنطقة للاستجمام. منزلنا الصيفي هو "الصيف". ويبدأ صيفنا في أوائل الربيع وينتهي في أواخر الخريف.

في البلاد ، تنمو الخضروات والفواكه ، وبالطبع هناك الكثير من الألوان المختلفة.

من أوائل الربيع ، يمكنك جمع الفجل ، ثم زراعة الخيار والفراولة الناضجة ، والتوت الطماطم (البندورة) الناضجة ، يمكننا أن نقول أننا في البلد نزرع الخضروات لجميع أفراد الأسرة وعلى مدار السنة.

في البلاد ، تنمو الأشجار المثمرة والشجيرات أيضًا. نحن نعتبر المشمش الصغير فخورًا جدًا ، فقد أعطى المشمش حصادًا جيدًا هذا العام كل عام ، بالإضافة إلى التوت ، يتم حصاد محصول بلاك بيري جيد.

أخطاء نموذجية في بناء منزل من حانة

يتكون المنزل الصيفي من خشب الصنوبر.

منزل ريفي من حانة

الأساس مصنوع من الحجر في الحل ، عملية شاقة ، ولكن يستحق كل هذا العناء. بعد العمل ، بحثوا عن الحجارة مع ابنتي ، وفي نهاية الأسبوع ، بعد أن أحضروه إلى المنزل الريفي في الصندوق ، قام بالبناء. لكل حجر قصته الخاصة ، على الرغم من أنه من المستحيل تذكر كل القصص ، ولكن هناك حجارة لها تاريخ خاص. في ربيع هذا العام ، تم تزويد المنزل بالكهرباء باستخدام أسلاك قديمة. أقوم بإجراء عملية البناء بأكملها بنفسي ، كما يقول المثل ، والراحة هي تغيير في نوع النشاط ، وبالتالي فإن أفضل شيء بالنسبة لي هو البناء في البلاد ، مع مرور الوقت ظهرت العديد من الأدوات ، لذلك لا توجد صعوبات في البناء.

نخطط هذا الخريف لإغلاق الموسم في الشرفة الصيفية الجديدة. من المجدي بالفعل تغطية الإطار بالقوباء المنطقية ، ملون بالسمر والأرضيات المبلطة. بالقرب من الكوخ هناك نهر مع مناظر خلابة.

هنا مثل هذا الكوخ في عائلتنا ، صغيرة مريحة والحبيب!

ملاحظة شكرا للمسابقة.


شاهد الفيديو: محمود درويش : عندما يبتعد : للعدو الذي يشرب الشاي في كوخنا


تعليقات:

  1. Kazinos

    من الضروري أن ننظر في الحب !!!

  2. Tygobar

    انت مخطئ. أنا متأكد. نحن بحاجة إلى مناقشة. اكتب لي في PM.

  3. Mannix

    Wacker ، بالمناسبة ، هذه العبارة الجيدة جدًا ستظهر الآن

  4. Damis

    نعم حقا. انا اربط كلامي بالكل. دعونا نناقش هذا السؤال.

  5. Crowley

    وأنا أعتبر أن كنت ارتكاب الخطأ. دعونا نناقشها. اكتب لي في رئيس الوزراء ، وسوف نتواصل.



اكتب رسالة


المقال السابق

Peperomia: أنواع وميزات الرعاية المنزلية

المقالة القادمة

Stockroza: ملامح النمو من البذور ، وقواعد الزراعة والرعاية